ثلاث إصابات بكورونا في صفوف الزمالك

0 13

يستضيف نادي الزمالك، مساء اليوم الأحد فريق إنبي، في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في الساعة الثامنة والنصف مساءاً، في إطار مباريات الإسبوع الـ23 من الدوري المصري.

ثلاث إصابات بكورونا في صفوف الزمالك

وخضع لاعبي الزمالك للمسحات الطبية للوقايا من فايروس كورونا، لتظهر النتائج إيجابية عينة ثلاثة لاعبين قبل مباراة إنبي، الأمر الذي تسبب في حالة من القلق الكبير، لدى مجلس إدارة وجماهير نادي الزمالك.

وأعلن الدكتور “محمد أسامة” طبيب نادي الزمالك، إصابة ثلاثة لاعبين بفايروس كورونا، وذلك خلال تصريحاته لإحدي البرامج الرياضية، في الساعات المتأخرة من مساء آمس السبت.

أقرأ أيضاً نجم الزمالك يغيب عن مباراة إنبي

وقال “محمد أسامة” إنه بعد إجراء تحليل الدم للاعبي الزمالك، وحدوث اشتباه لإصابة ثلاثة حالات إيجابية، تم على الفور عزل الثلاثة لاعبين، حتى التأكد من إصابتهم بشكل رسمي.

وأشار طبيب نادي الزمالك، إلى أنه تم إجراء المسحات الطبية “PCR”، على الثلاثة لاعبين، للتأكد من إصابتهم، لكننا ننتظر نتائج التحاليل، وسوف نعلن عنها حين وصولها إلينا من قبل إتحاد الكرة المصري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x