أبرز تصريحات رينيه فايلر عقب مباراة المصري

0 25

حقق النادي الأهلي فوزاً سهلاً، على حساب فريق المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في إطار مباريات الإسبوع الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

أبرز تصريحات رينيه فايلر عقب مباراة المصري

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز تصريحات المدرب السويسري “رينيه فايلر” المدير الفني للنادي الأهلي، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب نهاية مباراة المصري.

وأعرب “رينيه فايلر” عن سعادته بتحقيق الفوز رقم 20 في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، مشيراً إلى أن مهمة الفريق لم تنتهي حتى الآن، وأن الأهلي سيواصل الضغظ من أجل حسم لقب الدوري مبكراً، للتركيز على بطولة دوري أبطال إفريقيا في المرحلة المقبلة.

أقرأ أيضاً الأهلي يفوز على المصري بثنائية نظيفة

وقال “رينيه فايلر” إنه لا يوجد فريق في العالم، يستطيع أن يحقق الفوز في جميع المباريات، مشيراً إلى أن تراجع أداء لاعبي الفريق يُعد طبيعياً، في ظل ضغط المباريات بعد العودة من فترة التوقف الطويلة، منذ انتشار فايروس كورونا.

وعلّق “فايلر” على مشاركة “صالح جمعة” لأول مرة معه منذ قدومه إلى النادي الأهلي، حيث أكد أنه لا يمكنه الحكم عليه، من خلال مشاركته في المباراة لمدة عشرة دقائق فقط، مشيراً إلى أنه سوف يقوم بمنحه المزيد من الوقت، في حالة اكتمال جاهزتيه البدنية بشكل كامل.

وأشار رينيه فايلر” على أنه سوف يركز في الفترة المقبلة مع لاعب الفريق “جونيور أجاي”، في ظل تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الآخيرة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x