حرب الفاكسات تشتعل بين ميسي وبرشلونة

0 26

شهدت الآيام القليلة الماضية، اشتعال حرب الفاكسات بين المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، و”جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الكتالوني.

حرب الفاكسات تشتعل بين ميسي وبرشلونة

وكانت بداية الآزمة بين إدارة برشلونة وقائد الفريق “ليونيل ميسي” بعد قرار الآخير طلب إنهاء تعاقده مع “البارسا” بشكل رسمي، بعد تصاعد الآزمة بينه وبين إدارة النادي مؤخراً.

وردّت إدارة برشلونة على فاكس “ليونيل ميسي”، برفض قرار رحيله عن النادي هذا الصيف، ودعوته للإجتماع مع مجلس إدارة النادي، والمدير الفني للفريق “رونالد كومان”.

وكان الرد من جانب “ميسي” قاسياً على إدارة نادي برشلونة، بعدما رفض أي محاولات للإجتماع بينه وبين إدارة النادي في الفترة المقبلة، في ظل رغبته في الرحيل عن “البارسا” بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً ميسي يواصل الضغط على إدارة برشلونة من أجل الرحيل

وفي ظل تصاعد الآزمة، أرسل “ميسي” فاكساً جديداً يخبر فيه إدارة نادي برشلونة، بامتناعه عن حضور المسحة الطبية صباح يوم الأحد، وبالتالي تأكيد غيابه عن معسكر الفريق، للإعداد لمنافسات الموسم المقبل. 

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن إدارة نادي برشلونة تستعد لإرسال فاكساً جديداً إلى “ميسي” لإخباره بأن عقده لا زال مستمراً مع برشلونة، ويجب عليه الحضور لإجراء المسحة الطبية لاختبارات فايروس كورونا، تمهيداً لدخوله في تدريبات الفريق يوم الإثنين، وإلا سوف يتم فرض عليه عقوبات إضافية، في حالة عدم التزامه بعقده مع النادي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x