الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين

0 34

توج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين “دوري الآمير محمد بن سلمان”، للمرة السادسة عشر في تاريخ عملاق كرة القدم السعودية.

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى النقطة رقم 66، ليحلق وحيداً في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 66 نقطة، وبفارق ستة نقاط كاملة عن نادي النصر، صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

وشهدت مباراة الهلال أمام الحزم مساء اليوم السبت، تتويج الهلال رسمياً بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019/2020، بعد تفوقه على فريق الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف.

أقرأ أيضاً عمر السومة يفكر في مغادرة أهلي جدة

وخاض الهلال 28 مباراة حتى الآن في الدوري السعودي، حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في ستة مباريات، بينما تعرض للخسارة في مباراتين.

ويٌعد فريق الهلال هو صاحب الخط الهجومي الأقوى في الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 69 هدفاً، بينما يأتي في المركز الثاني، كأقوى خط دفاع، بعدما استقبلت شباكه 24 هدفاً هذا الموسم.

ويتصدر “عبدالرزاق حمدلله” مهاجم فريق النصر، قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 27 هدفاً، ويليه “بافيتيمبي جوميز” مهاجم فريق الهال، في المركز الثاني برصيد 24 هدفاً.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x