ميسي يواصل الضغط على إدارة برشلونة من أجل الرحيل

0 24

يستمر المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، في إجراء محاولاته المتكررة، للضغط على إدارة نادي برشلونة، للسماح له بمغادرة النادي هذا الصيف.

ميسي يواصل الضغط على إدارة برشلونة من أجل الرحيل

وكان “ميسي” قد طلب من إدارة برشلونة، إنهاء تعاقده مع النادي الكتالوني بشكل رسمي، بعد تصاعد الآزمة بينه وبين “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الإسباني.

ووفقاً لإذاعة “راك 1” الإسبانية، فإن “ليونيل ميسي” قد أخبر إدارة نادي برشلونة، بعدم حضوره صباح غداً الأحد لمقر النادي، من أجل إجراء المسحة الطبية للوقايا من فايروس كورونا، تمهيداً للدخول في معسكر الفريق المغلق، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2020/2021.

أقرأ أيضاً مدرب منتخب فرنسا يرد على انتقادات مبابي

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن “ميسي” قد قرر عدم الحضور تدريبات برشلونة، صباح يوم الإثنين، وهو التدريب الأول للفريق الكتالوني، تحت قيادة المدرب الهولندي “رونالد كومان”.

ولا يزال “ميسي” مصمماً على مغادرة “البارسا” هذا الصيف، في ظل أنباء اقترابه من الإنتقال إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تحت قيادة مدربه السابق في برشلونة، المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني الحالي للفريق السماوي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x