الأهلي يفوز على المصري بثنائية نظيفة

0 12

واصل النادي الأهلي تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 62، بعد تفوقه المستحق على النادي المصري، بهدفين دون رد، في إطار مباريات الإسبوع الـ23 من الدوري المصري.

الأهلي يفوز على المصري بثنائية نظيفة

وتقدم النادي الأهلي بالهدف الأول عن طريق السنغالي “أليو بادجي” في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن ألغي الهدف بداعي التسلسل، وهو الهدف الثاني الملغي لـ “بادجى” خلال أحداث المباراة.

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء في وجه “أحمد ياسر” لاعب وسط المصري، بعد تدخله العنيف على “محمد مجدي قفشة”، لاعب وسط النادي الأهلي.

أقرأ أيضاً رقم سلبي للزمالك بعد خسارة المقاولون

وعاد المتألق “أليو بادجي” ليسجل الهدف الأول للنادي الأهلي، بعدما تلقى عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، من الظهير الأيمن “محمد هاني”، ليضعها بسهولة داخل شباك حارس مرمى النادي المصري، في الدقيقة الثانية من بداية شوط المباراة الثاني.

وعزز “حمدي فتحي” من تقدم النادي الأهلي، بهدف ثاني من ضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تمريرة من السنغالي “أليو بادجي”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x