مدرب منتخب فرنسا يرد على انتقادات مبابي

0 19

ردّ المدرب الفرنسي “ديديه ديشامب” المدير الفني لمنتخب فرنسا، على الإنتقادات التي طالت لاعبه “كيليان مبابي” جناح فريق باريس سان جير مان، عقب الخسارة في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مدرب منتخب فرنسا يرد على انتقادات مبابي

وقال “ديشامب” إن “كيليان مبابي” لديه إصابة قوية في الكاحل، ولا يزال صغير السن، رغم ذلك أعتقد أنه قد قدم ما بوسعه في بطولة دوري أبطال أوروبا، في ظل عدم اكتمال شفائه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس فرنسا.

وأضاف مدرب فرنسا قائلاً: “مبابي” مثل “نيمار” يتلقى الإنتقادات عندما لا يحصل الفريق على النتيجة التي يريدها، لكنه ليس إنسان ألي، بالتأكيد عودته السريعة وهو لا يزال يعاني من الإصابة، هى التى أثرت على مستواه في نصف نهائي ونهائي بطولة دوري الأبطال.

واختتم “ديديه ديشامب” تصريحاته قائلاً: إن “كيليان مبابي” هو مستقبل الكرة الفرنسية خلال السنوات القادمة، كما إنه أحد أفضل المواهب الصاعدة بقوة رغم كونه لم يتجاول الثانية والعشرين من عمره، بالتأكيد سكون باستطاعته التتويج بجائزة الكرة الذهبية في السنوات القادمة، لدي الثقة الكاملة في نجاحه الكبير الذي سيحققه في عالم كرة القدم، وبالأخص مع منتخب فرنسا.

أقرأ أيضاً أرسنال يقضي على طموحات ليفربول ويتوج بكأس لدرع الخيرية

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x