أرسنال يقضي على طموحات ليفربول ويتوج بكأس الدرع الخيرية

0 38

حقق فريق أرسنال فوزاً صعباً على فريق ليفربول، في نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب “ويمبلي” الشهير، بالعاصمة البريطانية “لندن”.

أرسنال يقضي على طموحات ليفربول ويتوج بكأس الدرع الخيرية

 
وجاء تتويج أرسنال بكأس الدرع الخيرية، بعدما تفوق على ليفربول بركلات الجزاء بنتيجة 4/3، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

وتقدم أرسنال بالهدف الأول عن طريق المهاجم الجابوي “إيميريك أوباميانج”، في الدقيقة الـ13 من عمر الشوط الأول، بهدف رائع من تسديدة بلونية من خارج منطقة الجزاء.

أقرأ أيضاً  فوز وسقوط لتشيلسي خلال ودية برايتون

 
وتعادل ليفربول في شوط المباراة الثاني، عن طريق المهاجم الياباني الشاب “تاكومي مينامينو”، في الدقيقة 73، من تسديدة من داخل منطقة جزاء فريق أرسنال، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي شهدت فوز أرسنال بنتيجة 4/3.
 
ونجح فريق أرسنال في التتويج بكأس الدرع الخيرية، للمرة الـ16 في تايرخه، متفوقاً على ليفربول الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بفارق ببطولة واحدة.
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x