فوز وسقوط لتشيلسي خلال ودية برايتون

0 34

حقق فريق تشيلسي فوزاً صعباً على فريق برايتون الإنجليزي، في أولى مباريات الفريقين، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد، من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

فوز وسقوط لتشيلسي خلال ودية برايتون

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الألماني “تيمو فيرنر” المنضم حديثاً إلى صفوف فريق تشيلسي، الذي نجح في التوقيع على أول أهدافه مع الفريق الإنجليزي، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

وعلى الرغم من تحقيق تشيلسي للفوز على حساب برايتون، إضافة إلى ظهور جميع لاعبي الفريق بشكل جيد في المباراة، إلا أن الأجواء قد تعكرت في الفريق مع بداية الشوط الثاني، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها المغربي “حكيم زياش” لاعب “البلوز” الجديد.

أقرأ أيضاً مانشستر سيتي يعرض خمسة لاعبين لضم ميسي

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن إصابة الجناح الدولي المغربي “حكيم رياش”، هى عبارة عن إلتواء في كاحل القدم الأيمن، وأن مدة غيابه عن الفريق قد تصل إلى ثلاثة أسابيع.

الجدير بالذكر أن تشيلسي سوف يلتقي أمام فريق برايتون، في أولى مباريات الفريقين خلال منافسات الموسم الجديد 2020/2021، من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي تقرر موعد بدايته يوم 12 من شهر سبتمبر القادم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x