مانشستر سيتي يعرض خمسة لاعبين لضم ميسي

0 17

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تفاصيل المفاوضات التي جرت بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، من أجل ضم نجم البلوجرانا ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وبات ميسي قريباً للغاية من الرحيل عن برشلونة بعد أن أكدت أنباء أنه لا يرغب في التعامل مع المدرب الجديد للبارسا، رونالد كومان.

مانشستر سيتي يعرض خمسة لاعبين لضم ميسي

ووفقاً لما أكدته الصحيفة المذكورة، فإن إدارة مانشستر سيتي عرضت خمسة أسماء على نظيرتها في برشلونة، من أجل اختيار أحدهم لإدخاله ضمن صفقة التعاقد مع ليونيل ميسي، وذلك بجانب مبلغ مالي.

 

وعرض نادي مانشستر سيتي الخماسي: برناردو سيلفا، رياض محرز، جابرييل جيسوس، إريك جارسيا، أنجيلينو”، وذلك في محاولة لإقناع برشلونة بالحصول على خدمات أحدهم في مقابل تخليه عن ميسي في هذا الميركاتو.

لاعب ريال مدريد إلى ميلان

لكن عرض مانشستر سيتي لم يلق القبول لدى نادي برشلونة، الذي أكد أنه في حال تم الاستقرار النهائي على بيع ميسي، فإن الصفقة ستحسم من الناحية المادية فقط، لكون النادي الكتالوني يحتاج إلى أموال بيع ميسي أكثر من أن تتضمن الصفقة أحد اللاعبين.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x