لاعب ريال مدريد إلى ميلان

0 29

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها صباح اليوم السبت عن أن لاعب وسط ريال مدريد إبراهيم دياز بات قريباً من الانتقال إلى ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

جاء ذلك على خلفية المفاوضات التي دارت بين مسؤولي ريال مدريد وميلان على مدى الأيام الماضية، بشأن رغبة الروسونيري في التعاقد مع دياز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

لاعب ريال مدريد إلى ميلان

ووفقاً لما أكدته الصحيفة، فإن إدارة ريال مدريد أبدت موافقتها المبدئية على إعارة إبراهيم دياز إلى صفوف ميلان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

لكن التقارير المذكورة أكدت أن مسؤولي ريال مدريد اشترطوا أن لا تتضمن إعارة دياز إلى ميلان أي بند يتعلق بأحقية الشراء، بعد نهاية فترة الإعارة في نهاية الموسم القادم.

سبب واحد لتواجد جوارديولا في برشلونة

وأشارت ذات المصادر إلى أن دياز سوف يتجه إلى ميلان خلال الأسبوع المقبل من أجل إجراء الفحوصات الطبية داخل النادي، وذلك قبل التوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله إلى ميلان، ليرتدي قميص الروسونيري لمدة موسم واحد على سبيل إعارة غير قابلة للتجديد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x