سبب واحد لتواجد جوارديولا في برشلونة

0 30

فاجأت صحيفة “الموندوديبورتيفو” الإسبانية، جماهير نادي برشلونة مساء آمس الجمعة، بعدما أكدت أن المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، يتواجد الآن في مدينة برشلونة الإسبانية.

سبب واحد لتواجد جوارديولا في برشلونة

وقالت “الموندو ديبورتيفو” إن أسباب تواجد “بيب جوارديولا” مدرب فريق مانشستر سيتي، في مدينة برشلونة بالوقت الحالي، ليست لقضاء باقي أيام عطلته الصيفية، قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية في تقريرها صباح اليوم السبت، وصل “بيب جوارديولا” إلى مدينة برشلونة، من أجل الإجتماع مع المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، قائد الفريق الكتالوني، لإنهاء مفاوضات انتقاله إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

أقرأ أيضاً جريزمان يشعل غضب جماهير برشلونة تجاه ميسي وسواريز

وكان برنامج “التشرنجيتو” الإسباني، قد أكد بأن “ليونيل ميسي” قد جمعته مكالمة هاتفية مع “جوارديولا”، والتي أعرب خلالها بأنه يرغب في مغادرة برشلونة ، واللعب تحت قيادته من جديد داخل فريق مانشستر سيتي، في ظل الآزمة الكبيرة التي اشتعلت في الآونة الآخيرة، بين “ميسي” وإدارة نادي برشلونة.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية، المتخصصة بأخبار نادي برشلونة، قد أشارت إلى أن نادي مانشستر سيتي، قد تقدم بعرضاً رسمي إلى إدارة النادي الكتالوني، للتعاقد مع “ليونيل ميسي”، والذي يتضمن 100 مليون يورو، إضافة إلى ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق السماوي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x