جريزمان يشعل غضب جماهير برشلونة تجاه ميسي وسواريز

0 24

تسببت تصريحات المهاجم الفرنسي “أنطوان جريزمان”، في إثارة غضب جماهير نادي برشلونة، ضد ثنائى الفريق الكتالوني، “ليونيل ميسي” و “لويس سواريز”.

جريزمان يشعل غضب جماهير برشلونة تجاه ميسي وسواريز

وكشف موقع “جول إسبانيول” الإسباني، عن كلمات “جريزمان” ضد زملائه في فريق برشلونة “ميسي” و “سواريز”، عقب اقتراب رحيلهم عن صفوف النادي الكتالوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال موقع “جول إسبانيول” في تقريره صباح اليوم، والذي أثار جدلاً واسعاً بين جماهير برشلونة، إن “جريزمان” قد قام بتسريب أسرار غرفة ملابس الفريق، منذ قدومة إلى “البارسا” بداية هذا الموسم ، إلى مدربه الجديد في برشلونة “رونالد كومان”.

أقرأ أيضاً تعرف على فريق الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا

وبحسب “جول إسبانيول” فإن “جريزمان” قد أخبر “كومان”، بأن ثنائي هجوم برشلونة “ليونيل ميسي” و “لويس سواريز”، قد فرضوا سيطرتهم على غرفة ملابس الفريق، خلال فترتي “أرنستو فالفيردي” و “كيكي سيتين”، أثناء تواجدهما في منصب المدير الفني للفريق الكتالوني.

وقال “أنطوان جريزمان” إن “ميسي” و “سواريز”، قد لعبوا الدور الأكبر في استبعاد “راكيتيتش” و “ديمبيلي” من المشاركة في المباريات مع الفريق خلال الفترة الماضية، وهما سبب أن يكون “أنسو فاتي” أساسياً في تشكيلة برشلونة خلال مباراة بايرن ميونخ، بعدما طلب”ميسي” من “كيكي سيتين” إشراكه أساسياً، وإبقائي على دكة البدلاء، وهو ما حدث خلال المباراة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x