كورونا يضرب صفوف المنتخب الفرنسي

0 20

تسيطر حالة من القلق الشديد، على لاعبي المنتخب الفرنسي، بعدما تعرض عدد من لاعبي منتخب فرنسا، للإصابة بفايروس كورونا.

كورونا يضرب صفوف المنتخب الفرنسي

وكان “ديديه تشامب” المدير الفني لمنتخب فرنسا، قد أعلن قائمة “الديوك” التي ستخوض مباريات تصفيات دوري الأمم الأوروبية، ليقوم الإتحاد الفرنسي بعمل مسحات طبية لجميع لاعبي المنتخب، للإطمئنان على سلامتهم من الإصابة بفايروس كورونا، قبل دخولهم معسكر الإعداد لمباراتي السويد وكرواتيا.

وأظهرت المسحة الطبية للاعبي المنتخب الفرنسي، ظهور حالتين إيجابيتين قد تعرضوا للإصابة بفايروس كورونا، وهما ثنائي خط الوسط “بول بوجبا” لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، و “حسام عوار” لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

أقرأ أيضاً برشلونة يخدع الجميع ويقترب من إيموبيلي

وأعلن “ديديه تشامب” استبعاد كلاً من “بول بوجبا” و “حسام عوار” من قائمة المنتخب الفرنسي، خلال مباراتي السويد وكرواتيا، بعد خضوعهم للحجر الصحي لمدة 14 يوماً، وفقاً لما أعلنه ناديي مانشستر يونايتد وأولمبيك ليون.

وأعلن “ديشامب” عن ضم “نبيل فقير” بديلاً لزميله “حسام عوار”، و “وإدواردو كامافينجا” بديلاً لمواطنه “بول بوجبا”، في قائمة المنتخب الفرنسي، خلال مباريات شهر أكتوبر القادم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x