برشلونة يخدع الجميع ويقترب من إيموبيلي

0 43

اقترب نادي برشلونة الإسباني، من التعاقد مع المهاجم الإيطالي “تشيرو إيموبيلي” لاعب فريق لاتسيو الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يخدع الجميع ويقترب من إيموبيلي

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، المعنية بأخبار نادي برشلونة، فإن إدارة النادي الكتالوني قد وضعت المهاجم الإيطالي “تشيرو إيموبيلي”، لخلافة “لويس سواريز” في هجوم فريق برشلونة، بداية من الموسم المقبل. 2020/2021.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “تشيرو إيموبيلي” مهاجم فريق لاتسيو، سيكون الخيار الثاني لبرشلونة، في حالة فشل في حسم التعاقد مع الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

أقرأ أيضاً بيرلو يتعهد بإعادة هوية يوفنتوس والتتويج بالأبطال

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، بأن برشلونة قد خدع الجميع خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما أثار اهتمامه بالعديد من مهاجمي الدوريات الأوروبية، وذهب بالنهاية نحو التعاقد مع “تشيرو إيموبيلي”، حتى يتعاقد معه بقيمة مالية تتناسب مع ميزانية النادي في ظل معاناته الكبيرة من الآزمة الإقتصادية، منذ انتشار فايروس كورونا.

الجدير بالذكر أن “إيموبيلي” قد فاز بجائزة الحذاء الذهبي، لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم، برصيد 35 هدفاً.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x