موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

0 12

يستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم السبت، مباراة فريقي الأهلي والمصري، في إطار مباريات الإسبوع الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءاً، والتي سيتم نقلها عبر قناة [ On Time Sport HD 1 ].

ويغرد النادي الأهلي وحيداً في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريقي بيراميدز والزمالك، اللذان يتقاسمان المركز الثاني.

بينما يحتل النادي المصري، المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، ولكنه لعب ثلاثة مباريات أقل، بعد أن تم تأجيلها، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

أقرأ أيضاً بيرلو يتعهد بإعادة هوية يوفنتوس والتتويج بالأبطال

وفاز الأهلي في أخر مبارياته بهدف نظيف على حساب فريق الجونة، بينما تعادل المصري سلبياً أمام نادي مصر، في إطار مباريات الإسبوع الـ22 من الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد لعب 22 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، فاز في 19 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة، بينما لعب النادي المصري 19 مباراة، فاز في خمسة مباريات، وتعادل في ستة مباريات، وتعرض للخسارة في ثمانية مباريات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x