إبراهيموفيتش باق مع ميلان رغم اقترابه من 39 عاماً

0 27

أكدت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن نادي ميلان الإيطالي توصل إلى اتفاق مع نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك من أجل تجديد تعاقده مع الروسونيري لمدة موسم إضافي.

 

ووفقاً لما أكدته شبكة سكاي، فإن زلاتان وقع بالفعل على عقده الجديد مع ميلان، ليستمر لموسم إضافي في ملعب سان سيرو، ينتهي في صيف عام 2021 المقبل، وذلك براتب ستبلغ قيمتها سبعة ملايين يورو.

إبراهيموفيتش باق مع ميلان رغم اقترابه من 39 عاماً

كما أشارت إلى أن إبراهيموفيتش طالب إدارة ميلان بارتداء القميص رقم 9 في الموسم المقبل بدلاً من القميص 21، الذي يعتقد أنه يلازمه سوء حظ كبير وهو يلعب به، وهو الأمر الذي يعتقده أيضاً جمهور ميلان، منذ رحيل فيليبو إنزاجي الذي بنى أمجاده مع الروسونيري بهذا القميص.

 

وجاءت أنباء تجديد إبراهيموفيتش لعقده مع ميلان رغم تقدمه في العمر واقترابه من بلوغ 39 عاماً من عمره، حيث سوف يتم 39 عاماً من عمره في الثالث من شهر أكتوبر القادم.

وسائل إعلام تسرب خطاب ميسي لإدارة برشلونة

ومن الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش نجح منذ عودته إلى ميلان في يناير الماضي في تسجيل عشرة أهداف لصالح الفريق بالإضافة إلى القيام بخمس تمريرات حاسمة، وذلك خلال مشاركته مع ميلان في 18 مباراة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x