الأهلي يسعى لضم حارس مرمى

0 65

أكدت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن إدارة النادي الأهلي تسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد.

 

وتأتي رغبة مسؤولي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى، من أجل تعويض رحيل شريف إكرامي، الذي انضم إلى صفوف بيراميدز، بالرغم من أن الفريق يملك ثلاثة حراس وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

الأهلي يسعى لضم حارس مرمى

لكن بحسب تأكيدات صحيفة اليوم السابع اليوم، فإن لجنة الكرة بالنادي الأهلي عرضت على مدرب الفريق رينيه فايلر التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال هذا الميركاتو، وهو الأمر الذي رحب به المدرب السويسري وأعطى موافقته المبدئية  لإدارة النادي، وذلك من أجل السير نحو إتمام الصفقة.

 

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي استقر على أن يكون الاختيار بين الثلاثي عامر عامر حارس الإنتاج الحربي، المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، ومحمود جاد حارس مرمى نادي إنبي.

رقم سلبي للزمالك بعد خسارة المقاولون

وفي حالة تعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد، فإن ذلك يعني أن النادي ستكون له نوايا في رحيل أحد حراسه الثلاثة، ومع تألق الشناوي خلال الفترة الأخيرة، فإن الأمر سينحصر بين علي لطفي ومصطفى شوبير، وقد يكون شوبير هو الخيار الأقرب خاصةً مع قلة خبراته وتخوف الجماهير من تكرار تجربة شريف إكرامي نجل إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x