ريال مدريد يستهدف نجم الجزائر

0 36

كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية عن وجود اهتمام من قبل نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع نجم الجزائر، إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يستهدف نجم الجزائر

وأوضحت المصادر المذكورة أن إدارة ريال مدريد أبدت موافقتها المبدئية على إعارة اللاعب إبراهيم دياز إلى ميلان، وذلك في مقابل موافقة إدارة الروسونيري على التخلي عن اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر.

 

وأشارت الشبكة إلى أن الاتصالات بين إدارة ريال مدريد ونظيرتها في ميلان تسير بقوة في اتجاه انتقال إسماعيل بن ناصر إلى المرينجي في هذا الميركاتو.

ميسي مطلوب في باريس سان جيرمان

كما بينت أن بن ناصر ليس اللاعب الوحيد في ميلان الذي يحظى باهتمام ريال مدريد، لأن المرينجي مهتم كذلك بالتعاقد مع لوكاس باكيتا ورفائيل لياو، سواء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية على أقصى تقدير.

 

ومن المنتظر أن تكشف الأيام القليلة المقبلة عن نتائج المفاوضات القائمة بين ريال مدريد وميلان بشأن إسماعيل بن ناصر، بالرغم من أن التقارير أكدت أن إدارة الروسونيري أبدت رغبتها في التعامل مع الريال في هذا الميركاتو سواء من ناحية الشراء أو البيع.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x