رقم سلبي للزمالك بعد خسارة المقاولون

0 23

تلقى نادي الزمالك خسارة مفاجئة يوم أمس الخميس على يد المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت خسارة الزمالك أمام المقاولون، بعد أيام قليلة من فوزه العريض على حساب النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

 

وتراجع الزمالك للمركز الثالث في مسابقة الدوري بعد أن توقف رصيده عند النقطة 42،  خلف بيراميدز الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، وبفارق 17 نقطة عن صاحب الصدارة النادي الأهلي.

رقم سلبي للزمالك بعد خسارة المقاولون

ولم تكن خسارة الزمالك وتراجعه للمركز الثالث في مسابقة الدوري خلف بيراميدز، هي الشيء الوحيد الذي خسره الفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، لكن خسارة الزمالك تبعها أيضاً بعض الأرقام القياسية السلبية.

 

وتلقى الزمالك خسارته الأولى على يد المقاولون العرب للمرة الأولى منذ 18 عاماً لم يتلق خلالهم الفريق أي خسارة من فريق المقاولون العرب.

هاني سعيد: أحمد فتحي سينضم لبيراميدز، ولن يبقى في الأهلي

وكانت آخر خسارة لنادي الزمالك على يد المقاولون في 20 من شهر ابريل من عام 2002، وتلقى حينها الزمالك خسارة من قبل المقاولون بهدفين مقابل هدف واحد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x