ميسي مطلوب في باريس سان جيرمان

0 29

ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اتخذ خطوات جادة من أجل التعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وبات ميسي قريباً من الرحيل عن صفوف برشلونة، بعد أن أكدت أنباء أنه أخطر إدارة النادي الكتالوني بذلك، لعدم رغبته في العمل تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان خلال منافسات الموسم المقبل.

ميسي مطلوب في باريس سان جيرمان

ووفقاً لما أكدته قناة “TyCSports” الأرجنتينية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تقدم بعرض قوي من أجل الحصول على خدمات ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأوضحت القناة أن باريس سان جيرمان عرض على ليونيل ميسي الحصول على راتب أعلى مما يتقاضاه في برشلونة، وكذلك دفع مبلغ مالي للنادي، وهو الأمر الذي لن يكون مانشستر سيتي الذي يرغب أيضاً في ضم ميسي، لن يكون قادراً على القيام به بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

الصفقة الخامسة .. تشيلسي لا يتوقف خلال سوق الإنتقالات الصيفية

كما أشارت إلى أن باريس سان جيرمان قد يكون خياراً مقبولاً بالنسبة لبرشلونة وميسي بالرغم من أن البرغوث يبدو منجذباً أكثر لمشروع مانشستر سيتي والعمل تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x