أخر أخبار أرسنال .. بقاء أوباميانج وحسم مصير النني ورحيل لاكازيت

0 81

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي، لخوض تحديات الموسم المقبل على الصعيدين المحلي والقاري، في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” وبطولة الدوري الأوروبي “اليورباليج”.

أخر أخبار أرسنال .. بقاء أوباميانج وحسم مصير النني ورحيل لاكازيت

كشف المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لفريق أرسنال، عن أخر استعدادات فريقه، لمواجهة فريق ليفربول، في نهائي بطولة الدرع الخيرية، التي ستجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل.

وتحدث “أرتيتا” خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول، عن رغبته في حصد بطولته الثانية مع فريق أرسنال، كما كشف عن مفاجأت سارة إلى جماهير الفريق، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الآيام القليلة القادمة.

وقال مدرب أرسنال، إن إدارة الفريق قد اقتربت من تجديد تعاقدها مع المهاجم الجابوني “إيميريك أوباميانج”، مؤكداً أنه سيبقى مع “الجانرز”، خلال منافسات الموسم المقبل، وسيوقع على عقد لمدة ثلاثة سنوات إضافية.

أقرأ أيضاً الصفقة الخامسة .. تشيلسي لا يتوقف خلال سوق الإنتقالات الصيفية

وعن مستقبل ثنائي الفريق، المهاجم الفرنسي “أليكسندر لاكازيت” ولاعب الوسط المصري “محمد النني”، أكد “ميكيل أرتيتا” أن كلا اللاعبين يشاركان الآن في تدريبات الفريق، لكن ليس معنى ذلك تأكد بقائهما معنى، نخوض الآن معسكر مغلق للإستقرار على قائمة الفريق النهائية التي ستتواجد معنا في الموسم المقبل، لكن حتى الآن لم يتم تحديد الراحلين عن الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

كما أشار “أرتيتا” إلى أنه قد منح لاعب الوسط الفرنسي “ماتيو جيندوزي” فرصة جديدة للبقاء مع أرسنال، بعدما علّق على مستقبله مع الفريق قائلاً: لقد نسينا الماضي، وبدأنا صفحة جديدة مع “جيندوزي”، نعيش الآن لحظات جيدة، ونأمل أن نستمر على ذلك.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x