الصفقة الخامسة .. تشيلسي لا يتوقف خلال سوق الإنتقالات الصيفية

0 56

يشهد سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، سيطرة قوية من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي، بعدما اقترب من حسم صفقته الخامسة هذا الموسم، ضمن تدعيمات الفريق استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل.

الصفقة الخامسة .. تشيلسي لا يتوقف خلال سوق الإنتقالات الصيفية

وبحسب شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فإن نادي تشيلسي يستعد للإعلان عن خامس صفقاته الرسمية، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما نجح المدافع البرازيلي “تياجو سيلفا” في تجاوز كشوفات الفحص الطبية، تمهيداً لإعلان انتقاله إلى تشيلسي بشكل رسمي.

ومع إعلان تشيلسي لحسم تعاقده الرسمي مع “تياجو سيلفا”، سيتجه النادي الإنجليزي لإنهاء صفقته السادسة والآخيرة، والتي تُعد هى الآهم بالنسبة للمدرب الإنجليزي “فرانك لامبارد” المدير الفني لفريق تشيلسي، وهى التعاقد مع صانع الألعاب الألماني “كاي هافيرتز” لاعب فريق باير ليفركوذن الألماني.

وتعاقد تشيلسي حتى الآن مع أربعة صفقات بصفة رسمية، وهى الجناح المغربي “حكيم زياش”، والمهاجم الألماني “تيمو فيرنر”، والظهير الأيسر الإنجليزي “بن تشيلول”، كما أعلن تعاقده صباح اليوم الخميس، مع المدافع الفرنسي “مالانج سار” قادماً من نادي نيس الفرنسي بشكل مجاني، في صفقة انتقال حر.

أقرأ أيضاً سبورت تكشف عن ثاني عروض السيتي للتعاقد مع ميسي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x