سبورت تكشف عن ثاني عروض السيتي للتعاقد مع ميسي

0 73

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن تقدم نادي مانشستر سيتي بعرضه الثاني إلى نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”.

سبورت تكشف عن ثاني عروض السيتي للتعاقد مع ميسي

وكان العرض الأول الذي تقدم به مانشستر سيتي، من أجل إقناع إدارة برشلونة بالتخلي عن “ليونيل ميسي”، يتضمن حصول “البارسا” على قيمة 100 مليون يورو، إضافة إلى ثنائي الفريق، المهاجم البرازيلي “جابرييل جيسوس “، والمدافع الإسباني “إيريك جارسيا”.

وأعلنت “سبورت” منذ قليل، عن تفاصيل العرض الثاني، الذي تقدمت به إدارة مانشستر سيتي، لحسم التعاقد مع “ميسي” هذا الصيف، في ظل رغبة المهاجم الأرجنتيني، بالرحيل عن النادي الكتالوني، بعدما طلب إنهاء تعاقده مع النادي بشكل رسمي.

وتضمن العرض الثاني للفريق الإنجليزي، حصول نادي برشلونة على قيمة 100 مليون يورو، إضافة إلى انتقال كلاً من ( إيريك جارسيا، جابرييل جيسوس، بيرناردو سيلفا) إلى الفريق الكتالوني ضمن الصفقة، مقابل انتقال “ليونيل ميسي” إلى نادي مانشستر سيتي، ليلعب إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، عقب 16 عاماً قضاها بقميص فريق برشلونة.

أقرأ أيضاً ثلاثي البريمرليج ضمن خطة برشلونة للموسم المقبل

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x