ثلاثي البريمرليج ضمن خطة برشلونة للموسم المقبل

0 61

تتجه أنظار نادي برشلونة الإسباني، نحو مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز، لتعويض رحيل “لويس سواريز” عن الفريق الكتالوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ثلاثي البريمرليج ضمن خطة برشلونة للموسم المقبل

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، المعنية بأخبار نادي برشلونة، فإن إدارة النادي الكتالوني، تخطط للتعاقد مع أحد الثلاثي الهجومي لأندية الدوري الإنجليزي، بعدما أعلن “رونالد كومان” المدير الفني للفريق، عدم تواجد  “سواريز” ضمن خطته في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إنه في حالة فشل برشلونة في التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز” مهاجم فريق إنتر ميلان، سوف يتجه نحو التعاقد مع واحد من بين كلاً من: “جابرييل جيسوس” لاعب فريق مانشستر سيتي، “ماركوس راشفورد” مهاجم فريق مانشستر يونايتد، و “هاري كين” قائد فريق توتنهام.

ويعيش نادي برشلونة ظروفاً صعبة للغاية في الوقت الحالي، بعد قرار الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الرحيل عن صفوف الفريق، إضافة إلى تأكد رحيل الأوروجوياني “لويس سواريز”، الأمر الذي تسبب في ثورة جماهير “البارسا” ضد مجلس إدارة النادي الكتالوني.

أقرأ أيضاً بيرلو يتعهد بإعادة هوية يوفنتوس والتتويج بالأبطال

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x