بيرلو يتعهد بإعادة هوية يوفنتوس والتتويج بالأبطال

0 27

يواصل المدرب الإيطالي “أندريا بيرلو”، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قيادته لمعسكر الفريق المغلق، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2020/2021.

بيرلو يتعهد بإعادة هوية يوفنتوس والتتويج بالأبطال

وتعهد “أندريا بيرلو” إلى جماهير يوفنتوس، بإعادة هوية النادي الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري، بعدما قدما الفريق موسماً مخيباً للآمال، على الرغم من التتويج ببطولة الدوري الإيطالي.

وأشار مدرب يوفنتوس الجديد، إلى أنه سيبذل قصارى جهده لقيادة الفريق إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل، خاصة بعد خروج الفريق من البطولة هذا الموسم، بشكل غير لائق أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بالإقصاء مبكراً من دور الستة عشر.

وقال “بيرلو” في تصريحاته عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي يوفنتوس: أعلم مدى شغف جماهير هذا النادي، لقد كنت لاعباً لهذا الفريق منذ سنوات، وأنا الآن أتحمل مسئولية قيادة الفريق، لذالك سأعمل على مساعدة هذا الفريق على استعادة هويته الأوروبية من جديد، أتطلع للتركيز على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وأعلم أن جماهير النادي تبادلني نفس الشعور، لذالك سأعمل بكل قوتي على تحقيقه مع هؤلاء اللاعبي.

أقرأ أيضاً باريس بدأ خطواته الرسمية للتعاقد مع ميسي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x