باريس بدأ خطواته الرسمية للتعاقد مع ميسي

0 54

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خطواته الرسمية للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، عقب  إعلانه قراره بالرحيل عن برشلونة بسكل رسمي.

باريس بدأ خطواته الرسمية للتعاقد مع ميسي

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مسئولي باريس سان جيرمان، قد تحركوا بالفعل، لبحث إمكانية التعاقد مع “ميسي”، ليكون أولى صفقات الفريق الباريس هذا الصيف.

ويرغب “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جيرمان، في التعاقد مع “ليونيل ميسي”، والجمع بينه وبين زميله السابق في برشلونة” نيمار دا سيلفا” من جديد، ولكن عبر بوابة نادي العاصمة الفرنسية باريس.

أقرأ أيضاً رئيس بايرن ميونخ: لا يمكننا توفير راتب ميسي

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن مسئولي التعاقدات بنادي باريس سان جيرمان، قد اتصلوا بوالد “ليونيل ميسي”، لمعرفة موقفه من الإنتقال إلى الفريق العاصمي، في ظل توافر الإمكانيات المادية لباريس، والتي ستشاعدها على حسم التعاقد معه بشكل رسمي.

وانهالت العروض على “ميسي” عقب قرار رحيله عن برشلونة، بعدما أصبح على رأس اهتمامات كبار أندية القارة العجوز، وعلى رأسهم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، وأخيراً باريس سان جيرمان الفرنسي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x