رئيس بايرن ميونخ: لا يمكننا توفير راتب ميسي

0 89

نفى رئيس نادي بايرن ميونخ “كارل هاينز رومينيجيه”، مفاوضاته مع الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، لاعب فريق برشلونة، للإنتقال إلى العملاق البافاري، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

رئيس بايرن ميونخ: لا يمكننا توفير راتب ميسي

وقال رئيس بايرن ميونخ، أعلم مدى رغبة جماهير أندية كرة القدم في العالم، ومن بينها جماهير بايرن ميونخ، في أن يكون “ليونيل ميسي” لاعباً في فريقها، نظراً لأنه الأفضل في العالم بالوقت الحالي، ومن بين أساطير اللعبة على مر التاريخ.

وتابع “رومينيجيه” تصريحاته قائلاً: بالنسبة لنا، فإن مسألة تعاقدنا مع “ميسي” تُعد مستحيلة، لأننا لن نستطيع توفير راتبه، لكن هناك أندية أخرى تستطيع فعل ذلك بالتأكيد.

أقرأ أيضاً جوارديولا وأجويرو خارج مانشستر سيتي

وأكد رئيس بايرن ميونخ، أنه يمكنه شراء “ليونيل ميسي”، بعد تأكد رحيله عن برشلونة، لكنه لا يرغب في التعدي على سياسة هذا النادي، وتخطي السقف المحدد لرواتب اللاعبين.

واختتم “كارل هاينز رومينيجيه” تصريحاته قائلا: نمتلك أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي، لذالك لقد نجحنا في في التتويج بدوري أبطال أوروبا، وحققنا فوزاً كبيراً على فريق “ميسي”، ومن هنا أستطيع أن التأكيد على إننا نسير نحو الطريق الصحيح، دون أن نتطرق للتعاقد مع “ليونيل ميسي”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x