جوارديولا وأجويرو خارج مانشستر سيتي

0 54

كشف رجل الأعمال الإمارتي “خلدون المبارك” رئيس نادي مانشستر سيتي،عن موقفه من استمرار  المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، والمهاجم الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو”، مع الفريق السماوي خلال المرحلة المقبلة.

جوارديولا وأجويرو خارج مانشستر سيتي

وقال “خلدون المبارك” إن “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، و”سيرجيو أجويرو” مهاجم الفريق، يحق لهما مغادرة النادي، عقب نهاية مدة تعاقدهما مع النادي، بنهاية منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

وأكد رئيس نادي مانشستر سيتي، بأنه سيسمح لهم بالرحيل عن النادي، في حالة كانت رغبتهما، هى البحث عن تحدي جديد، أو خوض تجربة جديدة تدريبية خارج جدران هذا النادي.

وأشار “خلدون المبارك” إل أنه سمح لقائد الفريق “فينيست كومباني” بمغادرة الفريق، بسبب نهاية تعاقده مع النادي، كذالك كانت رغبة “دافيد سيلفا” هى الرحيل عن النادي، بعد نهاية عقده معنا، وإذا طلب “جوارديولا” أو سيرجيو أجويرو” الرحيل عقب نهاية تعاقدهما بالموسم القادم، فإننا لا نمانع من رحيلهم، طالما كان ذلك بالشكل اللائق، الذي يتوافق مع استراتيجية وحجم هذا النادي.

أقرأ أيضاً من أجل بقاء ميسي .. بارتوميو يستقيل من رئاسة برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x