من أجل بقاء ميسي .. بارتوميو يستقيل من رئاسة برشلونة

0 77

كشفت تقارير إسبانية صباح اليوم الخميس، عن اتجاه “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلوة، لتقديم استقالته بشكل رسمي، من أجل إقناع “ميسي” بعدم مغادرة برشلونة هذا الصيف.

من أجل بقاء ميسي .. بارتوميو يستقيل من رئاسة برشلونة

وبحسب تقرير قناة “TV 3 ” الإسبانية، فإن “بارتوميو” قد أخبر مجلس إدارة برشلونة، بأنه سوف يتقدم باستقالته من رئاسة النادي، في حالة كان ذلك هو الحل الوحيد، من أجل إقناع قائد الفريق “ليونيل ميسي”، بعدم الرحيل عن النادي الكتالوني.

ووفقاً لـ “TV 3 ” فإن “ميسي” قد أبلغ برشلونة بأن قراره النهائى هو مغادرة برشلونة هذا الصيف، بعد علمه برفض “بارتوميو” تقديم استقالته من رئاسة النادي، حتى ولو اقترن بقاءه، برحيل أسطورة الفريق التاريخي، وتحمل غضب جماهير النادي ضده عقب مغادرته بشكل رسمي.

وقرر “بارتوميو” التراجع عن فكرة الإستمرار في برشلونة، في ظل توتر العلاقة بينه وبين “ميسي”، الأمر الذي قد يعجل برحيله عن النادي، خلال بداية هذا الإسبوع، قبل أن يتجه قائد الفريق، للتعاقد مع نادي مانشستر سيتي بشكل رسمي، في ظل وجود والد “ميسي” في مدينة مانشستر الإنجليزية، لبحث مفاوضات انتقاله إلى النادي الإنجليزي.

أقرأ أيضاً جريزمان الأوفر حظاً برحيل ميسي وتعاقد برشلونة مع كومان

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x