جريزمان الأوفر حظاً برحيل ميسي وتعاقد برشلونة مع كومان

0 89

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية، عن تفاصيل الإجتماع الذي جمع بين المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، والمهاجم الفرنسي “أنطوان جريزمان” لاعب الفريق الكتالوني.

جريزمان الأوفر حظاً برحيل ميسي وتعاقد برشلونة مع كومان

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نتائج الإجتماع الذي تم عقده صباح اليوم، قد أسفرت على أن  “أنطوان جريزمان” سيكون هو الأوفر حظاً، بعد تعاقد برشلونة مع “رونالد كومان” لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، وتأكد رحيل “ميسي”  بعد 16 عاماً قضاها داخل صفوف النادي كتالوني.

وقال الصحيفة الفرنسية، إن “كومان” قد أخبر “جريزمان” بأنه سيعمل معه على استعادة بريقه من جديد، كما كان حاله مع فريق أتليتكو مدريد قبل انتقاله إلى برشلونة، وذلك عن طريق إعادته لمركزه المفضل باللعب في مركز المهاجم الوهمي، أو في مركز صانع الألعاب المتقدم.

كما أكد المدير الفني لفريق برشلونة، أن “جريزمان” سيكون قائد الفريق في حالة تأكد رحيل “ميسي” عن الفريق بشكل رسمي هذا الصيف، إضافة إلى حصوله على الرقم 7، بدلاً من الرقم 17 الذي كان يرتديه خلال موسمه الأول بقميص “البارسا”.

أقرأ أيضاً بايرن ميونخ ينفي مفاوضاته مع رونالدو

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x