بايرن ميونخ ينفي مفاوضاته مع رونالدو

0 38

نفى مسئولي نادي بايرن ميونخ الألماني، كل ما تردد بخصوص دخول النادي البافاري في مفاوضات مع المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

بايرن ميونخ ينفي مفاوضاته مع رونالدو

وأكد “هاينز رومينيجيه” المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ، خلال تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية صباح اليوم، أن فريقه لم يسبق له وأن طلب التعاقد مع “كريستيانو رونالدو” خلال العشرة سنوات الماضية.

وقال “رومينيجيه” إن البرتغالي “رونالدو” هو أحد عمالقة كرة القدم الحاليين، لكنه لم يدخل ضمن حسابات بايرن ميونخ، لتدعيم هجوم الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة عندما قرر الرحيل عن ريال مدريد، في صيف عام 2018.

أقرأ أيضاً كورونا يضرب صفوف تشيلسي

كما أكد “رومينجيه” أن مسألة تعاقد فريق يوفنتوس الإيطالي، مع “كريستيانو رونالدو”، تُعد أكثر إيجابية للنادي من الناحية الإقتصادية، أكثر من كونها تتعلق بإنضمام “رونالدو” لفريق كرة القدم بالنادي الإيطالي، والدليل على ذلك الطفرة الإقتصادية الكبيرة التي يعيشها يوفنتوس، منذ نجاح تعاقده مع قائد المنتخب البرتغالي بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة السادسة في تاريخه، بعدما تفوق على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية، بهدف دون رد، جاء عن طريق الجناح الفرنسي “كينغسلي كومان”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x