كورونا يضرب صفوف تشيلسي

0 51

ضرب فايروس كورونا، صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال المعسكر التحضيري للفريق، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

كورونا يضرب صفوف تشيلسي

ووفقاً لموقع “فوتبول لندن” الإنجليزي، المتخصص في حصر جميع الأخبار المتعلقة بجميع أندية العاصمة البريطانية “لندن”، فإنه قد تم التأكد من تعرض أربعة لاعبين في صفوف فريق تشيلسي، للإصابة بفايروس كورونا، بعد خضوعهم للمسحة الطبية قبل انطلاق مران الفريق صباح آمس الأربعاء.

ولم يكشف نادي تشيلسي عن أي أخبار بخصوص تعرض لاعبي الفريق للإصابة بفايروس كورونا، كما أنه لم يتم التوصل لأسماء اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة حتى الآن.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية بين ليفربول وبرشلونة .. ماني وكوتينيو

ومن المقرر أن يدخل لاعبي تشيلسي في فترة الحجر الصحي، لمدة 14 يوماً، مما يعني غيابهم عن معسكر الفريق التحضيري لانطلاقة الموسم المقبل، والذي تقرر انطلاقه يوم 12 سبتمبر المقبل، وسيفتتح تشيلسي لقاءاته في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، بمواجهته أمام فريق برايتون المقرر موعدها مساء يوم الإثنين، 14 من شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي، قد أعلن تعاقده مع الظهير الأيسر لنادي ليستر سيتي “بن تشيلول”، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات، في ثالث صفقات الفريق الرسمية، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x