صفقة تبادلية بين ليفربول وبرشلونة .. ماني وكوتينيو

0 19

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن وجود مفاوضات سرية بين برشلونة والجناح السنغالي “ساديو ماني”، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، للإنتقال إلى صفوف النادي الكتالوني، بداية من الموسم المقبل.

صفقة تبادلية بين ليفربول وبرشلونة .. ماني وكوتينيو

وقالت “الماركا” إن “ساديو ماني” قد رفض تجديد تعاقده مع فريق ليفربول، مما قد يدفع إدارة النادي الإنجليزي لعرضه للبيع هذا الصيف، خوفاً من خسارته بشكل مجاني مع نهاية تعاقده مع الفريق.

وقد يضطر نادي ليفربول، لقعد صفقة تبادلية مع نادي برشلونة، في ظل رغبتهم في التعاقد مع “ساديو ماني” هذا الصيف، لتعويض الرحيل المحتمل لقائد الفريق “ليونيل ميسي”، الذي أبلغ إدارة النادي الكتالوني برغبته في إنهاء تعاقده مع برشلونة بشكل رسمي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ليفربول تفكر في عقد صفقة تبادلية مع برشلونة، والتي من المتوقع أن تتضمن، عودة البرازيلي “فيليب كوتينيو” إلى ليفربول، مقابل انتقال “ساديو ماني” إلى برشلونة، مع دفع النادي الكتالوني لقيمة 35 مليون يورو إضافية كجزء من الصفقة.

أقرأ أيضاً مهاجم ليفربول يقترب من برشلونة .. ليس صلاح

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x