مهاجم ليفربول يقترب من برشلونة .. ليس صلاح

0 67

رفض المهاجم الدولي السنغالي “ساديو ماني”، تجديد تعاقده مع فريق ليفربول، والذي يلعب إلى صفوفه منذ عام 2016، قادماً من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

مهاجم ليفربول يقترب من برشلونة .. ليس صلاح

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن السنغالي “ساديو ماني”، قد أخبر إدارة ليفربول برغبته في الرحيل عن الفريق، مما دفعه لرفض تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.

وفي إسبانيا، كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية، عن تحرك نادي برشلونة لعقد مفاوضات سرية، مع وكيل اللاعب السنغالي “ساديو ماني”، لإقناعه بالإنتقال إلى قلعة “الكامب نو”، عن طريق رفض تجديد تعاقده مع ليفربول، لإجبار إدارة النادي على بيعه هذا الصيف، خوفاً من خسارته نهاية الموسم المقبل بشكل مجاني، عقب نهاية تعاقده مع الفريق.

وقالت “الماركا” إن “ساديو ماني” رفض كل محاولات ليفربول لتجديد تعاقده للمرة الثانية، خاصة وأنه قد تلقى وعوداً من إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد معه خلال سوق انتقالات صيف عام 2021، ولكن اللاعب قد تتغير وجهته هذا الصيف، بالإنتقال إلى صفوف فريق برشلونة، في ظل علاقته الجيدة بالمدير الفني الجديد للفريق الكتالوني “رونالد كومان”.

أقرأ أيضاً بعد أنباء رحيله .. ماذا قدم ميسي مع برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x