ريال مدريد يتجاهل جيمس رودريجيز

0 51

أكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن لاعب الوسط الكولومبي “جيميس رودريجيز”، مستاء من إدارة نادي ريال مدريد، بسبب تجاهل العروض المقدمة له حتى الآن.

ريال مدريد يتجاهل جيمس رودريجيز

ويأتي غضب “جيمس رودريجيز” بسبب تجاهل إدارة نادي ريال مدريد، لجميع العروض المقدمة إلى النادي، للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من قيام نادي ريال مدريد، بوضعه ضمن قائمة الراحلين عن الفريق هذا الصيف، إلا أن إدارة النادي الملكي، قد رفضت جميع العروض المقدمة للتعاقد مع “رودريجيز”، مما يزيد من غموض موقفه من الإستمرار أو الرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف.

أقرأ أيضاً صدمة في أتليتكو مدريد بسبب لاكازيت

وتلقى “جيمس رودريجيز” عدة عروض من أندية الدوري الإسباني والإنجليزي، والتي كان على رأسها، عرضين من قبل أندية أتليتكو مدريد وإيفرتون، إلا أن نادي ريال مدريد قد تجاهل هذه العروض، ولم يرد سواء بالفرض أو القبول.

وذكرت صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن رفض نادي ريال مدريد، بعيداً عن تمسكهم باستمرار “رودريجيز” مع الفريق بالموسم المقبل، لكنهم يأملون في الحصول على مقابل مادي مناسب، أكبر من الذي تم عرضه على النادي من ناديي أتليتكو مدريد وإيفرتون.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x