صدمة في أتليتكو مدريد بسبب لاكازيت

0 76

تلقى مسئولي نادي أتليتكو مدريد، صدمة كبيرة صباح اليوم الخميس، بعدما رفض نادي أرسنال العرض المقدم من قبل النادي الإسباني، للتعاقد مع المهاجم الفرنسي “أليكسندر لاكازيت”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صدمة في أتليتكو مدريد بسبب لاكازيت

ورفضت إدارة نادي أرسنال، العرض الرسمي الذي تقدم به نادي أتليتكو مدريد، للتعاقد مع الفرنسي “أليكسندر لاكازيت”، والبالغ 30 مليون يورو، إضافة إلى أحد لاعبي فريق “الروخي بلانكوس”.

وحددت إدارة نادي أتليتكو مدريد، ثلاثة لاعبين للدخول ضمن الصفقة، وهما ( فيتولو – توماس ليمار – أنخيل كوريا)، وهو ما تم رفضه من قبل إدارة نادي أرسنال.

أقرأ أيضاً رونالد خارج قائمة الأكثر قيمة تسويقية في الدوري الإيطالي

ويرغب نادي أرسنال في الحصول على خدمات لاعب الوسط الغاني “توماس بارتي”، مقابل 20 مليون يورو، مقابل الموافقة على رحيل “لاكازيت” إلى فريق أتليتكو مدريد.

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، يرفض كل محاولات أرسنال للتعاقد مع “توماس بارتي”، مشيراً إلى أنه لن يغادر الفريق هذا الصيف، الأمر الذي قد يدفع إدارة الأتليتي للبحث عن مهاجم أخر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x