ميسي قد ينتقل إلى ريال مدريد!

0 19

فجرت شبكة ديفنسا سنترال مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت أن ريال مدريد قد يكون وجهة ليونيل ميسي بعد الرحيل المتوقع عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ميسي قد ينتقل إلى ريال مدريد!

واقترب ميسي كثيراً من الرحيل عن برشلونة بعد أن أكدت أنباء أنه أرسل مؤخراً خطاباً في فاكس إلى النادي يبلغهم بعدم وجود نية لديه للاستمرار في صفوف الفريق، خاصةً وأنه لم يشعر بارتياح لطريقة العمل مع مدرب البلوجرانا الجديد، رونالد كومان.

 

ووفقاً لما أكدته الوسيلة المذكورة، فإن شركة أديداس الراعية لنادي ريال مدريد وكذلك برشلونة، تمارس ضغوطاً على رئيس الريال، فلورنتينو بيريز، من أجل ضم ميسي إلى صفوف المرينجي خلال هذا الميركاتو.

هاني سعيد: أحمد فتحي سينضم لبيراميدز، ولن يبقى في الأهلي

وأوضحت نفس المصادر أن الشركة تعتقد أن انتقال ميسي إلى فريق ريال مدريد سينعش خزينة النادي التي تأثرت بشدة في أعقاب ظهور فيروس كورونا المستجد، فضلاً عن أن ذلك سيزيد من مبيعات شركة أديداس في العالم، وذلك نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها ليونيل ميسي وكذلك نادي ريال مدريد في العالم أجمع.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x