عمر السومة يفكر في مغادرة أهلي جدة

0 52

ذكرت وسائل الإعلام السعودية، أن المهاجم السوري “عمر السومة”، يفكر بشكل جدي، في مغادرة فريق أهلي جدة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

عمر السومة يفكر في مغادرة أهلي جدة

وأكدت عدة تقارير سعودية، أن “عمر السومة، قد اجتمع برئيس نادي أهلي جدة، وأبلغه برغبته في إنهاء تعاقده مع الفريق بشكل رسمي.

وعقد “السومة” اجتماعاً مغلقاً مع “فلادان ميلويفيتش” المدير الفني لفريق أهلي جدة، وأخبره بأنه قد استقر على مغادرة الفريق هذا الصيف، وأنه سيعقد اجتماعاً أخر مع إدارة النادي، لإعلامهم برحيله عن الفريق هذا الصيف.

أقرأ أيضاً ماذا دار في كواليس الأهلي عقب الفوز على الجونة؟

وطلب “عمر السومة” موافقة إدارة نادي أهلي جدة على رحيله بهدوء، والإستجابة لرغبته في خوض تحدي جديد خارج الدوري السعودي، خاصة وأنه يتبقى له ستة أشهر فقط في عقده مع النادي.

ويرغب قائد المنتخب السوري، في عدم مغادرة فريق أهلي جدة بشكل مجاني، حيث أنه خلال هذه الفترة يحق له التوقيق لأي نادي، لكنه يريد أن يخرج من الأهلي بعد موافقة إدارة النادي على ذلك القرار، حتى يتمكنوا من الإستفادة من بيعه، في حالة تأكد رحيله بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x