ماذا دار في كواليس الأهلي عقب الفوز على الجونة؟

0 125

حافظ النادي الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 59، عقب فوزه على الجونة بهدف نظيف، جاء عن طريق مهاجم الفريق “مروان محسن”، وذلك في إطار منافسات الإسبوع الـ22 من الدوري المصري.

ماذا دار في كواليس الأهلي عقب الفوز على الجونة؟

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز تصريحات لاعبي ومسئولي الأهلي، عقب الفوز على الجونة، والتي كانت كالتالي:

أعرب “مروان محسن” مهاجم النادي الأهلي، عن سعادته لقيادة فريقه نحو تحقيق ثلاثة نقاط صعبة أمام الجونة، مشيراً إلى أنه لم يلتفت لكثرة الشائعات التي تعرض لها، عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

كشف “سامي قمصان” المدرب المساعد بالنادي الأهلي، عن موعد عودة “حسين الشحات” إلى تدريبات الفريق، حيث قال: إن “الشحات” سوف يعود إلى التدريبات بداية الإسبوع المقبل، لبدء برنامجه التأهيلي، وبعدها بإسبوعين سوف يشارك في تدريبات الفريق الجماعية، استعداداً للمشاركة مع الفريق في المباريات.

أقرأ أيضاً فايلر يحدد موعد مشاركة صالح جمعة في المباريات

أكد “رينيه فايلر” المدير الفني للنادي الأهلي، إن تراجع مستوى الجناح النيجيري “جونيور أجاي” يُعد شيئاً طبيعياً، في ظل ضغط المباريات المتتالية، لكنه واثق من عودته إلى مستواه سريعاً، خلال المرحلة المقبلة.

واعتذر المدرب البرتغالي “بيدرو بارني” المدير الفني لفريق الجونة، عن حضور المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام النادي الأهلي، بسبب حزنه من النتيجة التي انتهت عليها المباراة، بالخسارة بهدف دون رد في الدقائق الآخيرة من الوقت بدل الضائع.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x