فايلر يحدد موعد مشاركة صالح جمعة في المباريات

0 95

حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً على نادي الجونة، بهدف دون رد، عن طريق المهاجم “مروان محسن” في الدقيقة 94 من الوقت البدل الضائع، في إطار مباريات الإسبوت الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

فايلر يحدد موعد مشاركة صالح جمعة في المباريات

وتحدث “رينيه فايلر” المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، عن موقف لاعب وسط الفريق “صالح جمعة”، من المشاركة في المباريات مع الفريق، خلال المرحلة القادمة.

وأكد “رينيه فايلر” في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الجونة، أن “صالح جمعة” قد عاد إلى حساباته الفنية، وسيشارك في المباريات عندما تكتمل جاهزيته البدنية بشكل كامل.

وقال “فايلر” إن “صالح جمعة” لم تكتمل جاهزيته البدنية حتى الآن، لكنه يبذل جهداً كبيراً في التدريبات الجماعة للفريق، لكنه لم يصل إلى المستوى المطلوب، سنواصل العمل معه من أجل إنقاص وزنه وإكمال برنامجه التأهيلي، تميهداً لدخوله في المباريات مع الفريق خلال المرحلة القادمة، وذلك بسبب حاجتنا لجميع اللاعبين، في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية.

أقرأ أيضاً مروان محسن يهدي الأهلي ثلاثة نقاط في الدقائق الآخيرة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x