رئيس برشلونة يجتمع مع ميسي لحسم مصيره

0 29

أكد “راديو كاتالونيا” أن الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لم يتخذ قراره النهائي، بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وهو ما يجعل إدارة النادي تنتظر عودته إلى إسبانيا منتصف الإسبوع المقبل.

رئيس برشلونة يجتمع مع ميسي لحسم مصيره

ووفقاً لإذاعة “راديو كتالونيا”، فإن هناك اجتماع طاريء سوف يتم عقده، بين “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، والأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد الفريق، لحسم الموقف النهائي من بقاءه أو رحيله عن النادي الكتالوني.

وسيعقد “بارتوميو” اجتماعه مع “ميسي” نهاية الإسبوع المقبل، وبالتحديد مساء يوم الأربعاء، 2 من شهر سبتمبر القادم، بحضور المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني للفريق.

أقرأ أيضاً عقب قرار رحيله .. ماذا قدم سواريز مع برشلونة

وسيبحث “بارتوميو” مع “ميسي” عدم رحيله عن برشلونة بشكل مجاني، بسبب البند المنصوص عليه في عقده، والذي يسمح له بالرحيل مجاني هذا الصيف، وهو ما وضع إدارة النادي الكتالوني في ورطة كبيرة، خوفاً من ازدياد الآزمة الإقتصادية بعد رحيل “ميسى”.

وسيطلب “بارتوميو” من قائد برشلونة، أن يكون رحيله عن النادي، عبر التقدم بعرض رسمي من قبل النادي الذي يرغب في الإنتقال إليه، حتى يستفيد النادي من عائد بيع “ميسي”، لتعويض رحيله بصفقة قوية في الفترة القادمة، في حالة إصراره بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف بشكل رسمي،

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x