مروان محسن يهدي الأهلي ثلاثة نقاط في الدقائق الآخيرة

0 90

تمكن “مروان محسن” من قيادة النادي الأهلي، لتحقيق الفوز على فريق الجونة، بهدف دون رد، في الدقائائق الآخيرة من الوقت بدل الضائع، في إطار مباريات الإسبوع الـ22 من الدوري المصري.

مروان محسن يهدي الأهلي ثلاثة نقاط في الدقائق الآخيرة

وحل “مروان محسن” بديلاً للسنغالي “أليو بادجي” في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني، ليتلقى تمريرة رائعة من “محمد الشناوي” حارس مرمى النادي الأهلي، ويستلمها ببراعة داخل منطقة جزاء فريق الجونة، ليضعها بتسديدة قوية في الزاوية البعيدة لحارس مرمى الجونة، في الدقيقة 94، معلناً عن فوز الأهلي بهدف دون رد.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 59، حافظ بها على صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، والذي يتقاسمه مع الزمالك، الذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط، ولكن بفرق مباراة عن بيراميدز.

ولعب الأهلي منقوصاً العدد منذ الدقيقة 65، بعدما تعرض المالي “أليو ديانج”، للطرد، بحصوله على الإنذار الثاني، بعد تدخله العنيف على “إسلام رشدي” لاعب فريق الجونة.

أقرأ أيضاً إكرامي: علمت بتوقيع السعيد للزمالك ورفضت إبلاغ الأهلي!

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x