عقب قرار رحيله .. ماذا قدم سواريز مع برشلونة

0 41

أصدر المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، قراراً باستبعاد مهاجم الفريق “لويس سواريز” من خطته مع الفريق في الموسم المقبل، الأمر الذي دفع إدارة النادي باتخاذ قرار رحيله عن الفريق هذا الصيف بشكل رسمي.

عقب قرار رحيله .. ماذا قدم سواريز مع برشلونة

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز أرقام المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، منذ انضامه إلى نادي برشلونة في عام 2014، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي.

خاض “لويس سواريز” 283 مباراة مع فريق برشلونة، وذلك خلال ستة سنوات قضاها داخل صفوف الفريق، والتي نجح خلالها في تسجيل 198 هدفاً، وقام بصناعة 97 هدفاً طوال مسيرته مع الفريق الكتالوني.

أقرأ أيضاً تشيلسي يكشف عن ثالث صفقاته الصيفية

وتوج “سواريز” مع فريق برشلونة ب13 بطولة، والتي كان من ضمنها، بطولة دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرة واحدة، وبطولة الدوري الإسباني خمسة مرات، إضافة إلى بطولة كاس ملك إسبانيا ثلاثة مرات، وبطولة السوبر الإسباني مرتين.

ولم يحدد “لويس سواريز” وجهته المقبلة حتى الآن، في ظل اهتمام أندية باريس سان جيرمان، أتليتكو مدريد، وأياكس أمسترادم، بالتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x