تشيلسي يكشف عن ثالث صفقاته الصيفية

0 80

كشف نادي تشيلسي الإنجليزي عن رابع صفقاته الرسمية، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

تشيلسي يكشف عن ثالث صفقاته الصيفية

وأعلن نادي تشيلسي تعاقده بشكل رسمي، مع الظهير الأيسر الفرنسي لنادي ليستر سيتي الإنجليزي “بن تشيلول” بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات.

وقالت صحيفة “الميرو” البريطانية، أن صفقة “بن تشيلول” قد كلفت خزينة نادي تشيلسي، ما يقرب من 45 مليون يورو، فيما لما يكشف مسئولي تشيلسي أو ليستر سيتي عن القيمة الحقيقية للصفقة.

أقرأ أيضاً عرض مانشستر سيتي الأول للتعاقد مع ميسي

وتُعد صفقة “بن تشيلول” هي الصفقة الثالثة لفريق تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما تعاقد بشكل رسمي مع الجناح المغربي “حكيم زياش” قادماً من نادي أياكس أمستردام الهولندي مقابل 40 مليون يورو، كما تعاقد مع المهاجم الألماني “تيمو فيرنر”، قادماً من نادي لايبزيج الألماني، مقابل 60 مليون يورو.

واقترب نادي تشيلسي، من حسم تعاقده مع صانع الألعاب الألماني “كاي هافيرتز”، لاع نادي باير ليفركوذن الألماني، بعدما أعلنت صحيفة “بيلد” الألمانية الموثوقة، أن الصفقة قد تمت لصالح تشيلسي بشكل رسمي، وسيتم الإعلان عنها بداية الإسبوع المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x