ميسي يشكو برشلونة إلى الفيفا

0 31

أكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد فريق برشلونة، قد اتخذ أولى خطواته الفعلية، لإجبار إدارة النادي الكتالوني بإنهاء تعاقده مع النادي بشكل رسمي.

ميسي يشكو برشلونة إلى الفيفا

وقال “تانكريدي” الصحفي بجريدة “لاجازيتا ديلو سبورت”، إن “ليونيل ميسي” قد طلب من الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الحصول علي الشهادة الدولية لنقل اللاعبين، والسماح له باستخدام بطاقة انتقال مؤقتة، للتوقيع لأي فريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتقدم محامي “ليونيل ميسي” بجميع الأوراق التي تثبت أحقية “ميسي” بفسخ تعاقده مع برشلونة، بموجب البند المنصوص عليه في العقد الموقع بين الطرفين.

أقرأ أيضاً صحيفة إسبانية تكشف نص رسالة ميسي إلى إدارة برشلونة

ويتضمن عقد “ميسي” مع برشلونة، بنداً يسمح له بالرحيل عن الفريق هذا الصيف، دون إكمال مدة تعاقده مع النادي، أو دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 700 مليون يورو.

وكانت عدة تقارير إنجليزية، قد أكدت صباح اليوم الأربعاء، أن “ليونيل ميسي”، قد أنهى اتفاقه مع نادي مانشستر سيتي، للإنتقال إليه بداية من الموسم المقبل، عقب مكالمته مع “خلدون المبارك” رئيس النادي الإنجليزي، والمدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني للفريق السماوي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x