صحيفة إسبانية تكشف نص رسالة ميسي إلى إدارة برشلونة

0 113

نشرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، صورة رسالة “ليونيل ميسي” إلى إدارة نادي برشلونة، الذي أعلن خلالها، رحيله عن برشلونة بشكل رسمي.

صحيفة إسبانية تكشف نص رسالة ميسي إلى إدارة برشلونة

واستعرضت صحيفة “الموندو ديورتيفو” تفاصيل رسالة “ميسي” الكاملة إلى إدارة النادي الكتالوني، والتي طالب خلالها بفسخ تعاقده مع برشلونة، وذلك وفقاً للبند الموجود في عقده مع برشلونة.

وتضمنت رسالة “ميسي” إلى برشلونة ما يلي ( السيد “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي، أنا “ليونيل ميسى” قائد فريق برشلونة، أطالب بإنهاء تعاقدي مع النادي بشكل رسمي، بموجب البند رقم 24، المنصوص عليه في عقدي مع النادي”.

وتابع “ميسي” في رسالته قائلاً: لقد بذلت أقصى ما بوسعي منذ اليوم الأول لي مع هذا النادي، وسأظل عاشقاَ لجميع أفراد هذه المنظومة العظيمة، ولكن الآن حان وقت رحيلي عن برشلونة، وذلك لأسباب شخصية لا تتعلق بخطة النادي المستقبلية، وأرغب في الحصول على موافقة النادي، والإستجابة لرغبتي بالرحيل في هذا التوقيت، عن طريق إنهاء تعاقدي مع النادي بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً ليونيل ميسي أنهى اتفاقه مع مانشستر سيتي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x