ليونيل ميسي أنهى اتفاقه مع مانشستر سيتي

0 44

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل، أن المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، قد حدد وجهته المقبلة، عقب قرار إعلان رحيله عن نادي برشلونة بشكل رسمي.

ليونيل ميسي أنهى اتفاقه مع مانشستر سيتي

ووفقاً لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن قائد فريق برشلونة “ليونيل ميسي”، قد أنهى اتفاقه مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وقال مراسل “ديفنسا سنترال” إن “ميسي” قد اتفق مع إدارة نادي مانشستر سيتي، على كافة شروط انتقاله إلى النادي الإنجليزي هذا الصيف، وذلك خلال مكالمته مع رجل الأعمال الإماراتي “خلدون المبارك” رئيس نادي مانشستر سيتي، و”بيب جوارديولا” المدير الفني للفريق السماوي.

أقرأ أيضاً رسمياً .. ليفربول يتحرك للتعاقد مع ألكانتارا

وكان “خلدون المبارك” رئيس نادي مانشستر سيتي، قد أكد خلال تصريحاته للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، أنه لا زالت هناك صفقات قوية سوف يتعاقد معها الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، لأنه سيركز على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن “ميسي” قد أخبر إدارة برشلونة بقرار رحيله عن النادي بشكل رسمي، وذلك خلال الفاكس الذي بعثه إلى النادي الكتالوني مساء آمس الثلاثاء.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x