رسمياً .. ليفربول يتحرك للتعاقد مع ألكانتارا

0 59

كشفت وسائل الإعلام الألمانية، عن تحرك نادي ليفربول الإنجليزي، للدخول في مفاوضات رسمية مع نادي بايرن ميونخ، للتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

رسمياً .. ليفربول يتحرك للتعاقد مع ألكانتارا

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن نادي ليفربول قد أرسل عرضاً رسمياً صباح اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونخ،من أجل حسم التعاقد مع لاعب وسط الفريق البافاري “تياجو ألكانتارا”.

وقدم نادي ليفربول عرضاً بقيمة 27 مليون يورو، دون أي إضافات أو مكافآت مستقبلية، من أجل التعاقد مع “تياجو ألكانتارا”، خاصة وأن رئيس نادي بايرن ميونخ، قد أعلن منذ شهرين أن لاعب وسط فريقه “ألكانتارا”، سيغادر العملاق البافاري هذا الصيف.

أقرأ أيضاً رونالد يفكر في العودة إلى مانشستر يونايتد

وكان “تياجو ألكانتارا” قد أعلن عن رغبته في إنهاء مشواره مع نادي بايرن ميونخ عقب نهاية هذا الموسم، مشيراً إلى أنه يفضل الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة نادي ليفربول.

الجدير بالذكر أن “تياجو ألكانتارا” قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع فريق بايرن ميونخ، بعدما تفوق الآخير في المباراة النهائية، على حساب باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x