رونالد يفكر في العودة إلى مانشستر يونايتد

0 90

يفكر البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في العودة من جديد إلى نادي مانشستر يونايتد، من أجل إنهاء مسيرته في عالم كرة القدم، بقميص فريق الشياطين الحُمر.

رونالد يفكر في العودة إلى مانشستر يونايتد

وأكد لاعب الوسط البرتغالي “برونو فيرنانديز” خلال تصريحاته للموقع الإلكتروني الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أن مواطنه البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، لا زال يفكر في العودة إلى اليونايتد في المستقبل القريب.

وقال “فيرنانديز” إن رونالدو” دائماً ما يسأله عن خطة إدارة نادي مانشستر يونايتد، مع الفريق الأول في المستقبل، وإذا كان كل شيء يسير على ما يرام داخل غرفة ملابس الفريق، مشيراً إلى أن “رونالدو” دائماً ما كان يؤكد له أن مانشستر يونايتد كان له الفضل في تألقه الكبير، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم.

كما تحدث “برونو فيرنانديز” عن رغبته في الوصول إلى نجاحات “رونالدو” مع مانشستر يونايتد، خلال الفترة التي قضاها داخل ملعب “الأولد ترافورد”، قبل انتقاله إلى نادي ريال مدريد في صيف عام 2009.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x